منتدى الجمال الباكى
المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة 2137753290_ee5119fbf0
اهلا ومرحبا بك فى منتدى الجمال الباكى
منتدى الجمال الباكى
المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة 2137753290_ee5119fbf0
اهلا ومرحبا بك فى منتدى الجمال الباكى



 
الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول
دردشة اعضاء المنتدى

شاطر | 
 

 المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساندى بل
مشرفة
مشرفة
ساندى بل

المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة 11111110 تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/08/2010
المشاركات المشاركات : 1655
التقييم التقييم : 23
النقاط النقاط : 2175
الجنس الجنس : انثى
المهنة : المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة Studen10
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : النت
الهواية : المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة Travel10
مزاجى مزاجى : المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة 4510
المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة Lsv69210
SMS اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان سيدنا محمد حبيبى رسول الله

فداك أبى وأمى يارسول الله

حماكى الله يامصر

انا كالبحر اتحمل اصبر واتقبل الكثير

لكن حتما ًسيعصف جوي وتغضب امواجي

فعندها

احذر يا ايها القارب الصغير

فانني لا اريد ان اراك حطاما على شاطئي الكبير

بــــحـــر الغراـــم

المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة 20010

المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة Empty
مُساهمةموضوع: المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة   المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة Subscr10الإثنين 22 أغسطس 2011 - 1:07



السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته



عاش متظاهرون مصريون أجواء من العزة والكرامة قبيل فجر أمس، عندما تمكن أحدهم من الوصول إلى علم الكيان “الإسرائيلي” فوق سفارته بضاحية الدقي في القاهرة، وقام بإنزاله إلى آلاف المتظاهرين المرابطين أمام السفارة منذ الخميس الماضي، حيث قاموا بحرقه، تحت صيحات التهليل والشعور بالافتخار . وقال المتظاهر أحمد الشحات الذي أنزل العلم إنه فخور كأي مصري بإنزال علم الكيان واستبداله بعلم مصر .

الشاب الذي حركته جريمة الكيان باستهداف ضابط وجنود مصريين على الحدود مع مصر، يدعى أحمد الشحات، ظل طوال ليل السبت/الأحد لا يفكر إلا في الوصول إلى العلم “الإسرائيلي” الذي يدنس سماء القاهرة منذ التطبيع الدبلوماسي بين القاهرة وتل أبيب عقب اتفاقية “كامب ديفيد”، إلى أن تحقق له ذلك بطرق وصفها بأنها كانت شاقة للغاية، في ظل الإجراءات الأمنية المشددة التي تفرضها قوات الجيش والشرطة المدنية على موقع السفارة ومحيطها، إلا أنه أثناء تغيير إحدى الدوريات الأمنية، تمكن من التسلل من مبان مجاورة للبناية الواقعة بها السفارة، ومن خلال تسلقه من طابق إلى آخر تمكن من الوصول إلى سطح البناية حيث العلم “الإسرائيلي”، فقام على الفور بنزعه والنزول به إلى المتظاهرين لإحراقه .

وعلى الرغم من نشوة الانتصار الذي شعر به الشحات، إلا أنها أنسته وضع علم مصر مكان علم الكيان، حيث كان يصطحبه معه، وفي منتصف الطريق للعودة إلى المتظاهرين، تذكر الشحات أنه لم يضع علم مصر مكان علم الكيان، فعاود سيره مجددا بأن وضع علم بلاده بدلاً من علم السفارة .

وبنزوله بطرق وصفها بأنها كانت شاقة للغاية تمكن من العودة إلى آلاف المتظاهرين الذين احتشدوا في محيط السفارة مطالبين بطرد السفير من القاهرة وإلغاء الاتفاقية المزعومة، وسحب السفير المصري، وقتها هلل المتظاهرون ليس للشحات فقط، ولكن لشعورهم بنصر ذي دلالة رمزية بأن يتم إنزال علم الكيان من سفارته بالقاهرة منذ تطبيع العلاقات مع مصر، ووضع العلم المصري مكانه .

الآلاف من المتظاهرين تدافعوا حول علم الكيان ليكون لهم نصيب في حرقه، إلى أن تمكنوا من حرقه بالفعل، ثم حملوا الشحات بعدها على الأكتاف، وهم يرددون الشعارات التي كانوا يستخدمونها ضد النظام السابق، ولكن وفقاً للسياق الجديد بأن “الشعب يريد إسقاط “إسرائيل” وأن “الشعب والجيش إيد واحدة”، “مش هنمشي هو يمشي”، والأخير إشارة للإصرار على المطالبة بطرد السفير “الإسرائيلي” من القاهرة، وأن المظاهرات لن تتوقف حتى تتحقق للمتظاهرين جميع مطالبهم .

الإعياء الذي بدا على الشحات دفع بالمتظاهرين إلى إجراء محاولات عاجلة لإسعافه داخل إحدى السيارات التي ترابط في محيط السفارة، حيث تم إسعافه دقائق عدة، خرج بعدها للمتظاهرين مجدداً للانضمام إليهم والدعوة إلى الإصرار على تحقيق مطالبهم .

آلاف المتظاهرين حرصوا على تناول وجبتي الإفطار والسحور في ساحة التظاهر، بعدما أعلنوا عن تحويلها إلى ساحة للاعتصام حتى تتحقق مطالبهم، ويتم الرد سياسياً على “إسرائيل” بعد ارتكابها جريمتها بالعدوان على الحدود، وقتل ضابط وجنود من الجيش المصري .

إنزال العلم سبقته محاولات من جانب المتظاهرين على مدى ليليتين متتاليتين، بعدما نمت إلى أذهانهم فكرة توجيه ألعاب نارية صوب العلم لإحراقه وهو فوق سطح البناية، غير أن جميع وسائلهم باءت بالفشل إلى أن كان للشحات رأي آخر .

وأكد المتظاهرون أن إنزال العلم “الإسرائيلي” كان لهم دلالة رمزية للثأر من جريمة العدو على الحدود، واستهداف جنود من الجيش المصري مؤكدين أن مصر الثورة أصبحت تختلف عما كان من قبل إبان النظام السابق، وأن إنزال علم الكيان من سفارته بالقاهرة ما هو إلا بداية لملحمة مصرية جديدة في الصراع مع “إسرائيل” بعد الثورة .

من جانبه نفى المتظاهر أحمد الشحات أن يكون له أي انتماء سياسي أو مشاركاً في أي حزب، معتبراً ما قام به نوعاً من العمل الوطني الواجب أن يحرص عليه كل شباب مصر .

وأوضح الشحات أمام مؤتمر صحافي أمس في نقابة الصحافيين المصريين أن بعض المتظاهرين معه أمام سفارة الكيان حذروه من وجود قناصة وجنود أمن “إسرائيليين” أعلى العمارة التي توجد بها سفارة الكيان وأنهم سيقتلونه لو وصل إلى سطح العمارة، غير أنه لم يبال بتحذيرات المتظاهرين وواصل صعوده إلى العمارة من على سلم عامود الكهرباء، ثم السلم الخلفي للعمارة المجاورة .

وقال: عند نزولي بعد أن أنزلت علم الكيان الصهيوني وفي آخر ثلاثة طوابق من السلم الخلفي فوجئت بأصحاب شقة بالطابق الثالث يحيونني على ما فعلته قائلين لي “أنت بطل”، وطلب أحدهم أن أدخل إلى الشقة وأن أنزل من الباب الطبيعي للعمارة وبالفعل وعند دخولي الشقة طلبت أن أغسل يدي ووجهي من آثار المجهود الذي بذلته في الصعود والتسلق والنزول، واستجابوا لذلك وعند نزولي إلى الشارع التقطني المتظاهرون وحملوني على أكتافهم وحدث لي بعض الإجهاد نتيجة حالة التزاحم التي كانت تتم وسرعان ما انتقلت إلى سيارة إسعاف هرباً من التزاحم .

وأضاف الشحات، فكرة إنزال العلم عندما اختمرت لدي لم أتردد لحظة واحدة في تنفيذها لأنني شعرت بأنني لو فعلت ذلك سأسعد المصريين والعرب جميعاً لذا لم أتردد لحظة ولم أبال بما قيل عن وجود قناصة أو إمكانية قتلي قبل أن أصل إلى علم الكيان . مؤكداً أنه عزم على أن يصعد للطابق ال21 الذي به العلم مهما حدث وإشعال النيران فيه وأن يضع مكانه العلم المصري .

وأوضح الشحات أنه شارك أيام الجمعة مع الثوار في التحرير وأضاف أن ظروف عمله منعته من المشاركة طوال أيام الثورة .

وأوضح الشحات أنه من أسرة مقيمة في محافظة الشرقية وأنه حاصل على دبلوم صناعة ويعمل نقاشاً حراً بالقاهرة وأن حالة الثورة هي التي دفعته إلى إنزال العلم “الإسرائيلي” من دون النظر لأي رد فعل قد يحدث تجاهه .

الموضوع الأصلي : المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة  المصدر : منتدى الجمال الباكى  الكاتب:  ساندى بل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» أحمد الشحات ينتقم للشهداء
» مفاجأة : أحراز قضية قتل المتظاهرين تحتوي مشاهد لقناصة من أعلى هليتون رمسيس
» صفوت حجازي :الجيش المصري خط أحمر والشعب المصري 3 خطوط حمراء
» و.بوست:لأول مرة نظام بكامله في السجن
» الجنزورى: مجلس أعلى لشئون مصابى الثورة

تذكر قول الله تعالى :{{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }} سورة ق الآية 18


mrm11 الكلمات الدلالية
المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة حصرياا , المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة بانفراد , المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة منتدى الجمال الباكى , المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة حمل , المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة download , المصري أحمد الشحات يثأر للشهداء بإنزال علم الكيان لأول مرة من أعلى السفارة تحميل حصري
mrm11 رابط الموضوع
mrm11 bbcode BBCode
mrm11 HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجمال الباكى :: المنتديات العامة :: الاخبار المحلية والعالمية :: حوادث وقضايا-